بنوته توته

حياكم الله في منتدى احلى بناتwww.goodgirl.yoo7.com
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تبغا تعرف شخصية اللي أمامك من غير مايتكلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LuLu_fofo
يشارك
يشارك
avatar

عدد الرسائل : 15
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: تبغا تعرف شخصية اللي أمامك من غير مايتكلم   الإثنين أبريل 14, 2008 5:56 pm

إذا أردت أن تعرف شخصيه من أمامك بدون أن يتكلم .... اقرأ معاي

**
الجلوس بوضعية تكون الساق فيها فوق ساعد الكرسي:
ان هذا الشخص حتى لو شاهدنا ابتسامة على فمه ليس متعاونا على الإطلاق ؛ بل انه عموما لا يهتم ولا يكترث بأحد ؛ وفوق ذلك تجده عدائيا تجاه المشاعر واحتياجات الأشخاص الآخرين . ان مضيفات الطيران كتبن في تقاريرهن ان المسافرين الذكور الذين يأخذون هذه الوضعية من الصعب جدآ التعامل معهم .

--------------------------

**
الجلوس والصدر مستند إلى ظهر الكرسي :
تحدث هذه الوضعية مع وضع القدمين قريبتين ومتوازيتين على مقعد في حالات معينة ؛ يبدو الرجل متعاونا ولكن الحقيقة غير ذلك هذا الرجل يحاول ذلك لإظهار التسلط والعجرفة.



---------------------------

**
الأرجل المتصلبة :
عندما تصلب المرأة ساقيها ؛ وتهز قدمها في حركة بسيطة وكأنها رفسة ؛ فنها تشعر بالملل من الوضع القائم؛ فهي أما بانتظار إقلاع الطائرة أو بانتظار زوجها الذي تأخر عن الموعد ؛ أوانها تنصت إلي حديث ممل.

--------------------------

**
الرأس المائل:
(
في الاجتماعات والندوات ) ان الحضور يكون غير مهتم بما يقول المحاضر إذا لاحظناه غير منتصب الرأس ؛ وآي محاضر يجب ان يلحظ هذا الآمر .

-----------------------

**
تمسيد الذقن ( التفكير والتقيم ).
هو الذي يستغرق في التفكير من اجل الوصول إلى قرار صحيح ونلاحظ هذا مثلا لاعب الشطرنج سنجده في لحظات الأزمة وهو أثناء التفكير بالنقلة التالية انه يحاول اتخاذ القرار ولذلك تجده يأخذ هذا الوضع دون شعور منه .

-----------------------
**
النظارات:
عندما تدل نظارة الرجل الى ارنبة انفه ؛ وتراه يسترق النظر من فوق النظارة . انها لحظة تقيم ودراسة وفي الحقيقة تولد هذه الحركة عند الاخرين رد فعل سلبى من الناحية العاطفية في بعض الاحيان. ان الذى يستقبل هذه النظرة المحدقة يشعر بانه تحت الاختبار والفحص وانه يعامل بطريقة فيها ترفع وتكبر.

-------------------------

**
خلع النظارة ثم وضع القطعة الاذنية في الفم وكانك تقضمها :
حيث ان الناس لا يستطيعون التكلم جيدآ وفي حال وضعهم لجسم ما في فمهم ؛ فان هذا الوضع يكون مناسب تمامآ للتوقف عن الكلام والتفرغ للتفكيراو الانصات او تجنب النطق باي كلمة لانك تريد ان تفكر بها قبل ان تنطقها.

---------------------------

**
نزع النظارة من على الوجه.

نجد شخصآ ينتزع نظاراته بسرعة من على وجهه ويلقيها بعنف على الطاولة ان هذه دلالة على الانفجار وغضب الرجل المفاوض او المناقش وفي مثل هذه الحاله يجب ان تهدئ حرارة الموقف وان تخفف الضغط الناتج.

--------------------------

**
تغطية الفم اثناء الكلام :

العديد من الاباء يعرفون هذه الحركة لدى اولادهم ؛ واثناء استجوابهم عن افعال مؤذية ارتكبوها يحاول الاولاد اخفاء شيئ فهو نوع من رد الفعل .

-----------------------


**
وضعية الرأس في كف اليد:
يكون الجفنان متهدلين وهي اوضح الحالات على الشعور بالضجر.ان مثل هذا الرجل لا يكلف نفسة عناء اخفاء اي جزء من شعوره الحقيقي بما يحدث حوله ؛ انه بكل بساطة يضع كفه المفتوح على جانب راسه ويرخي ذقنه .

----------------------
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تبغا تعرف شخصية اللي أمامك من غير مايتكلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنوته توته :: ˚ஐ˚◦{..TiMe FaNy ..}◦˚ஐ˚ :: ღღ..مـــــنتدى الالـــــعاب..ღღ :: ˚ஐ˚◦{ ..ســـ،ـــوالــف بنــ،ــات .. }◦˚ஐ˚ :: ღღ..منــ,ـتدى الــ,ــبنات..ღღ-
انتقل الى: